الاخبار
الاخبار
06-30 AM
|
2026-06-24
3
مشاهدة
نظّم طلبة قسم تقنيات التحليلات الطبية /المرحلة الثالثة بكلية التقنيات الصحية والطبية لقاءً وداعياً للسنة الدراسية،
نظّم طلبة قسم تقنيات التحليلات الطبية /المرحلة الثالثة بكلية التقنيات الصحية والطبية لقاءً وداعياً للسنة الدراسية،تخلّلته التقاط صور تذكارية توثق أجمل اللحظات والمسيرة الدراسية للطلبة. وسادت الفعالية أجواء من الفرح والامتنان، مع تمنيات الهيئة التدريسية للطلبة بمزيد من النجاح والتألق في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية المقبلة.
اكثر مشاهدة